رسالة من طفلة تركية الى الرسول صلى الله عليه وسلم

الأحد، 24 مايو 2009

اناجــــــــــــــيك ربــــــــي



أناجيكَ ربــــــــي












كيف الاقيكَ ربي وقد تاه في العصيان دربي


وولت سنــــــــــــــــوات ضياع بذنبي


ربــــــــــاه الا تغفر لي وترحمني


ربـــــــــاه اني اخجل من محياك


واخشـــــى عظمتك


ربـــــــــاه قد تارق بي الليل


ما عاد النوم يطاوق جفني


اتفكر كيف ستغرب شمس حياتي


كيف سيقف ملك الموت ببابي


ويطوي لي كتــــــــــــــــــابي


كيف سالاقيكَ ياربي


ياربي انا عبدتك ،، امتك ناصيتي بيدك


ارجوكَ بكل صفاتك المُثلى واسمائك العُلــــــيا


ان تهون علي سكرات الموت


ربّاه هون علي سكرات الموت


ربّاه هون علي سكرات الموت


الهي سيدي ومولاي اخرجني من الدنيا وانت راض عني


يااله الكــــــــــــــــون هب لي اعمل تقربني اليك


وابعــــــــــد خطوات الشيطانِ عن دربـــــــــي


سبحانك اللهم وبحمدك


سبحانك ربي الاعلى




سبحانك ربي العظيم


جئتّ اتضرع منك رحمة وغفرانا


قبل ان يُصبح اللحد بعد الدنيا لي مأوى ومكانا


جئت اتوسل منك ان تجعل قبري روضة من رياض الجنة


لا حفرة من حفر النيران


ياالهي اتضرع اليك ان تحرم جسدي عن النار يا عزيز يا جبـــــــــار


الهي خاب الرجاء الا فيك فلا ترد لي مناجاتي و دعاءي


اللهم يسر لي الامر في دنياي


واحسن لي خاتمتي


ياربي اشتاق لان ارى وجهك الكريم فقربني اليك يا كريــــــــــم يا متـــــــــــــعال


اناجيك وقد فاض الدمع بعيني


وذبل القلب من خشيتك


انت ربي اتوب لك واستغفرك كل ذنوبي


وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم!


    فما اروعها من كلمات تبعث في القلب الامل

    بوركت وبورك قلمك

    دمتِ بود واخلاص

    ردحذف

وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد